زراعة الشعر DHI

DHI طريقة جديدة لزراعة الشعر في تركيا

 

عند الحديث عن زراعة الشعر في تركيا والسعودية وطرقها ، تقدم الشركات وخاصة في تركيا تنافس كبير مع الأطباء المشهورين من خلال تقديم ابتكارات خاصة أو جديدة. وكثيرا ما يتم إطلاق استراتيجية تسويق جديدة بقوة لتعويض عيب المنافسة الحالي. لا تزال الكلمات “DHI” ، التي تقف لزراعة الشعر المباشر ، تساهم في تنوع أكبر في الآراء. الوقت بالنسبة لنا لإلقاء بعض الضوء في الظلام وتوضيح الخلفية.

وعود مع تقنية DHI

وكثيراً ما تعد العيادات والأطباء الداعمون لـ DHI النتائج الطبيعية والناجحة في زراعة الشعر التي تتم عن طريق تقنية DHI. في كلماتهم تسمح DHI بالتحكم الكامل في اتجاه نمو الشعر، وأقصر وقت للتعافي ، وكثافة أعلى ، وقبل كل شيء ، أعلى إنتاجية، ونمو سريع. كل ذلك يجب أن يتحقق من خلال عملية نقل فوري لبصيلات الشعر المستخرجة من المتبرع إلى موقع المتلقي وتوفير إمدادات الدم في أسرع وقت ممكن.

الطريقة المستخدمة مع DHI هي الفحص الأوثق المستوحى من تقنية FUE الحديثة ، والتي يتم تنفيذها في الواقع من قبل جميع جراحي الشعر تقريباً في مجال زراعة الشعر.

كما هو الحال مع FUE (Follicular Uni Extraction) سيتم إزالة بصيلات الشعر (grafts) بشكل فردي من المنطقة المانحة للمريض DHI (Direct Hair Implant) يسمح بالتحديد بنقل الطعوم المستخرجة إلى منطقة الصلع. هذا هو السبب في أن عددًا من الوعود التي تمت مع DHI تشير بشكل أساسي إلى عملية FUE. فيما يتعلق بعملية الاستخراج ، يستخدم العديد من الأطباء لكمة آلية مقدمة من العديد من العلامات التجارية لتعزيز عبء العمل أو منع التعب. في العديد من العيادات ، سيتم استخدام كمة آلية لتعويض النقص الحالي في الخبرة العملية والمهارات الشخصية.

لذا ، فإن العيادات وجراحي الشعر الذين يمارسون DHI يشيرون إلى عدد من المحترفين خلال عملية الاستخراج التي يتم إجراؤها عن طريق FUE (استخلاص الوحدة الجرابية) ليتم تفضيلهم على الطرق القديمة مثل الجراحة الشريطية.

ماذا يحدث خلال جلسة DHI؟

عند إجراء تقنية DHI سيتم فصل بصيلات الشعر بعد استخراجها ليتم تعبئتها في عدد قليل من الغرسات. A DHI-pen ، كما يطلق عليه. يتميز جهاز المكبس بإبرة مجوفة دقيقة على الحافة لإعداد الشقوق ووضع في الوقت نفسه الطعوم في موقع المتلقي. الابتكار الكامل الذي يأتي مع DHI هو جزء من إجراء منتظم يجمع بين عملية الاستخراج وزرع الطعوم.

مميزات DHIهل الوعود محفوظة مع DHI؟ ما هي الفوائد الحقيقية؟

لنبدأ مع عدم وجود تعارض أو أي تباين بين DHI و FUE لأن FUE  سيتم إجراؤه أثناء عملية زراعة الشعر بطريقة DHI عند إزالة بصيلات الشعر من موقع المتبرع. سيتم على الفور فرز الطعوم المستخلصة وإعدادها لعملية الانتقال. بعد ذلك ، يتم ملء كل قلم DHI بصبغات شعر لعمل الشقوق ودمج الطعوم في منطقة الصلع. يجب أن يدرك المرضى أنه خلال عملية زرع الشعر بالكامل سيظل كل جزء من رأسه تحت العلاج الطبي: منطقة المانح والموقع المتلقي.

مع بصيلات الشعر من DHI سوف يكون دون إمدادات الدم لفترة أقصر بكثير كما هو الحال مع الطرق الأخرى التي يتم تنفيذها خطوة بخطوة.

 

 مميزات وعيوب مع DHI

1- عدم الراحة والتوتر
سيتعرض المرضى الذين يخضعون لعملية زراعة الشعر DHI للإزعاج والإجهاد العالي الناتج عن حقيقة أن عدة مناطق من رأسه ستخضع في نفس الوقت للعلاج الطبي. ستكون هناك حاجة للتخدير الموضعي لكلا الجزئين من رأسه في نفس الوقت. من أجل نقل فوري / متزامن لبصيلات الشعر إلى موقع المتلقي ، سيتعين على جراح الشعر أن ينتقل على الفور من عملية الاستخراج إلى عملية الانتقال. هذا هو السبب في أن المساعدين الطبيين غالبا ما يشاركون في عملية النقل مع العديد من العيادات لوضع الطعوم في النهاية.

2-  البقاء على قيد الحياة من الطعوم
استنادًا إلى الأبحاث العلمية الحديثة (FUE Europe) لا يوجد دليل مثبت على أن بقاء الطعوم التي يتم إزالتها من منطقة المتبرع سوف يتأثر بشكل ضار في حالة تخزين بصيلات الشعر بشكل صحيح وفقًا للمعايير الطبية للانتقال. في معظم الحالات ، تكون عملية الاستخراج والطريقة المختارة مسؤولة عن إنتاجية أعلى أو أقل مع زراعة الشعر. هذا هو السبب في عدم وجود حاجة طبية لطريقة لإجراء عملية الاستخراج والزرع في نفس الوقت مع استخدام مستحضر DHI Implanter. سيتم ضمان إمدادات الدم من الطعوم البشرية بما فيه الكفاية مع زرع الشعر FUE العادية عندما يتم تنفيذها في خطوة خطوة بخطوة مع عدد أقل من الطعوم. بعد إزالة
الطعم بنجاح من منطقة المتبرع ، سيتمكن جراح الشعر من البدء في عملية إعادة نمو الشعر.

 

للمزيد شاهد الفيديو:

للمشاركة
0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *